ايرك شميت يمتدح تويتر

Posted: 30 Sep 2010 02:17 AM PDT


إمتدح ايرك شميت الرئيس التنفيذى لجوجل موقع تويتر ، في كلمات قليله أسالت لعاب المهتمين بما يدور في رأس الرجل الذى يحرك أكبر منظومه على شبكة الويب .

- ففي اجابته على أحد اسئلة عضو في موقع تك كرنش عن رأي شميت الشخصى في موقع تويتر وعن كون هناك إحتماليه لأن تقوم جوجل بشراء الموقع ، أجاب شميت عن الجزء الأول بقوله : (بشكل شخصى أعتقد أن تويتر يمثل منصه هائله للتواصل الاجتماعى .. تويتر يجب أن تحتل مكانا لائقا بسبب امكانيات جلبها للاعلانات بصوره طيبه للغايه )



- ويمتلك شميت نفسه حسابا في موقع تويتر منذ العام الماضى ، ويداوم على استخدامه من أن لأخر ، وهو من الحسابات التى يميزها تويتر بأنها Verified ، أي انها حسابات تم التأكد بالفعل من هوية اصحابها ، لمنع بعض المحتالين من التخفى وراء شخصيات المشاهير من خلال الموقع .

- ولم يجب شميت على الجزء الثانى من السؤال عن فرضية ضم تويتر الى مواقع جوجل ، ولكن *مما لاشك فيه أن حجم الثقه في الموقع تكاد تقفز من كلماته لتجيب وحدها عن الشائعات التى تملأ صفحات الويب عن خبر ضم جوجل لتويتر قريبا ، وخصوصا انه قد لوّح بالجانب الربحي في تويتر وهو أمر كفيل لقراءه مابين السطور في تصريحاته .

أخبار ومقالات ذات صلة:






باي بال PayPal تفرض سياسه جديده لحمايه التسوق على الانترنت من 1 نوفمبر

Posted: 30 Sep 2010 02:17 AM PDT

<div style="text-align: justify;" dir="rtl">

على الرغم من أن باي بال تُطبّق سياسة حمايه المتسوق إلكترونيا على موقع ebay منذ عام 2003 ، وهذا يعنى ببساطه فرض قيود على البائع بإرجاع قيمة السلعه التى لا ترضي المتسوق أو التى لا تطابق ماطلبه عند الشراء … إلا ان باي بال على مايبدو ستكون أكثر صرامه في تطبيق هذه السياسه مع كل الحسابات التجاريه التى تقبل التعامل من خلال موقعها


وتعد الباي بال واحده من اكبر البنوك الالكترونيه على الانترنت ، فمنذ اطلاق خدماتها في ديسمبر 1998 ، وهى توفر نظام أمن للبيع والتسوق على الانترنت ، من خلال نظام مصرفي يربط الحسابات البنكيه والبطاقات الائتمانية بحساب المستخدم في موقع الباي بال. *وقد أحدثت الباي بال منذ اطلاق خدماتها سيوله كبيره جدا في التعاملات على شبكة الانترنت وصلت لأكثر من
Powered by FCIcafe.com