نيكون تعيد إكتشاف الفئة المتوسطة من الكاميرات الرقمية الإحترافية مع d7000

Posted: 15 Sep 2010 01:44 AM PDT


أعلنت نيكون رسميا عن الكاميرا الرقمية الإحترافية Nikon D7000 و التي تلتقط صور بدقة 16 ميجا بكسل و تتضمن نظام ضبط تلقائي للعدسة مكون من 39 نقطة, الكاميرا الجديدة تم تدعيمها كذلك بهيكل مقوى من الماغنيسيوم لقدرة أكبر على تحمل ظروف التشغيل الصعبة. محبي الفيديو سيجدون قدر كبير مما يبحثون عنه مع D7000 و التي تستطيع تصوير الفيديو بجودتي 720p بمعدل 30 لقطة في الثانية و 1080p بمعدل 24 لقطة في الثانية و تخزين هذا المحتوى الى منفذي تخزين يدعمان بطاقات الSD و إن كان زمن تسجيل الفيديو قد تم تحديده ب20 دقيقة للمقطع الواحد. Nikon D7000 تظهر في الأسواق بداية من منتصف الشهر المقبل بسعر 1500$ للكاميرا وحدها بدون عدسات إضافية و يتصاعد السعر تدريجيا عند إضافة العدسات و الملحقات التيتوفرها نيكون إختياريا حتى يصل الى 6000$ في باقة تتضمن عدسات AF-S 200mm f/2G ED VR II مع فلاش ملحق.

أخبار ومقالات ذات صلة:






أكبر تحديث للويندوز لايف ماسنجر في تطبيق الأي فون

Posted: 14 Sep 2010 11:37 PM PDT


أعلنت مايكروسوفت *عن أكبر تحديث في تطبيق برنامج المحادثه الأشهر ويندوز لايف ماسنجر منذ بدء بثه بالفعل في يونيو الماضي

التحديث الجديد والذى يحمل الرقم التسلسلي 1.1 سيجلب كل المزايا المنتظره للوينوز لايف ماسنجر 2011 إلى *التطبيق على اجهزة الاي فون ، وحسب بيان مايكروسوفت ، فان تطبيق مزايا البرنامج الجديد*على الأيفون سيكون (أكثر سلاسه ومتعه)

وفيما يلي قائمه بالمزايا الجديده في التحديث الجديد للتطبيق :



1- دعم نظام التشغيل*iOS 4 مع سهولة التحويل إليه بضغطه واحده

2- دعم شات موقع الفيس بوك مباشرة

3- فلتره قائمه الاصدقاء

4- دعم الدخول في حالة التخفي من الإعدادات الخارجيه

5- وصول أسرع الى زر تغيير الحاله وزر تسجيل الخروج

6- دعم 31 لغه مختلفه - من ضمنها العربيه -

مع العلم انه سيتعين عليك الدخول لحسابك في موقع ويندوز لايف ليمكنك ربطه ببياناتك في موقع الفيس بوك لتستمتع بالميزه رقم 2 في القائمه السابقه

أخبار ومقالات ذات صلة:






جوجل (لاترغب) في التعليق على موقف يوتيوب المالي

Posted: 14 Sep 2010 11:37 PM PDT


قال الرئيس التنفيذي لشركة قوقل، إريك شميت ، في محاضره مفتوحه في أحد الجامعات الفرنسيه قبل بضعة أيام *، ان موقع اليوتيوب - على وشك - ان يكون مشروع مربح !!!

وقامت جوجل بالاستحواذ على موقع اليوتيوب وضمه لأسطول جوجل قبل أربعة أعوام في صفقه كلفت 1.65 بليون دولار أميركي .

وحسب الإحصائيات الرسميه ، فان يوتيوب يستقبل يوميا مايزيد على ال 2 مليار مشاهده ، حيث يعتبر اليوتيوب هو الموقع الاول على مستوى الويب في إستقبال وبث مقاطع الفيديو ، ويحتل الموقع المركز الثالث على مستوى العالم من حيث عدد الزيارات حسب ترتيب موقع أليكسا للإحصائيات ، بعد جوجل وفيس بوك .



وكانت جوجل قد قالت رسميا على مدونتها قبل عام من الان أنها ستستمر في إستراتيجيتها لدعم موقع اليوتيوب ، دون إستعجال وصوله إلى نقطة الربحيه الفاصله ، إلا أنها وفي البيان نفسه قالت أن اليوتيوب قد (أوشك) على بدء تحقيق أرباح . ولم تطلق جوجل أي بيان رسمى حتى الان منذ وقتها .

وحسب موقع بارونز دوت كوم ، فقد قال المدير المالي في جوجل باتريك *بيشيت *أن جوجل لا ترغب في التعليق على الموقف المالى لليوتيوب ، وأن الإنفاق وتكاليف التشغيل أمور (لايجب إعلانها على الملأ للجميع ).

وتقول تقارير إعلانيه أن جوجل جنت من الإعلانات في اليوتيوب في الربع الثانى من العام الحالى 2010 *مايقرب من نصف المبلغ المنفق لشراء الموقع بالكامل ، إلا أن جوجل لم تعلق أو تنفى أو تؤكد هذه المعلومه .

أخبار ومقالات ذات صلة:






الجدول الجديد

Posted: 14 Sep 2010 04:45 PM PDT

ياريت يا جماعه الي يصور الجدول ينزلوا

نوكيا تطور تطبيق Ovi Maps لتقدم منافس جديد لخدمات جوالا و فور سكوير

Posted: 14 Sep 2010 09:27 AM PDT

<div style="text-align: justify;" dir="rtl">


خدمات مشاركة موقع وجود المستخدم الإجتماعية, و على الرغم مما يثار حولها من جدل بشأن مدى أمن و سلامة إستخدامها, باتت واسعة الشعبية بشكل ملحوظ, ما جعل الجميع يحاول تضمينها بطريقة أو بأخرى فيما يقدمه و بخاصة على صعيد الخدمات الإجتماعية و خدمات الملاحة, فبعد أن رأينا خدمة Places تنطلق مع تطبيق الفيس بوك, أعلنت نوكيا اليوم هي الأخرى عن إضافة شكل من أشكال خدمة مشاركة المواقع الإجتماعية الى تطبيق Ovi Maps و الذي سوف يتيح لمستخدميه في تحديث جديد إمكانية مشاركة موقع وجودهم مع أصدقائهم. إضافة الى هذة الميزة الجديدة, سيتيح تحديث Ovi Maps الجديد خرائط للمواصلات العامة في
Powered by FCIcafe.com