مجموعة من الإطلاقات الجديدة من إتش تي سي: الهاتفين Desire HD و Desire Z و خدمات HTC S

Posted: 16 Sep 2010 03:56 AM PDT


كشفت “إتش. تي. سي.” (HTC)،* النقاب عن الهاتفين الذكيين الجديدين “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) و”ديزاير زد” (Desire Z) المزودين بنظام التشغيل “أندرويد” (Android) و ,اجهة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense). و التي توفر عدداً من الابتكارات الهامة بما فيها سلسلة خدمات الاتصال المجانية المسماة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTC Sense.com) التي تعزز من التجربة النقالة لمستخدمي هواتف “إتش. تي. سي”.



الجديد في النسخة المطورة من “إتش. تي. سي. سينس”

توفر تجربة الاستخدام الجديدة “إتش. تي. سي. سينس” مجموعة متنوعة من المزايا المتطورة التي تعمل على تحسين كيفية قيام المستخدمين بإلتقاط وإنشاء ومشاركة والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة.* مع إمكانية تحرير الصور مع إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات المرحة. ومن خلال ميزة “إتش. تي. سي. لوكيشنز” (HTC Locations)، وهي عبارة عن تجربة متميزة للخرائط الإلكترونية، يمكن للمستخدمين الحصول على خرائط فورية عند الطلب دون أي تأخير في عملية التحميل أو تكبد رسوم التجوال النقال.

كما تتضمن ميزة “إتش. تي. سي. سينس” تجربة جديدة للقراءة الإلكترونية مستفيدة من متجر كتب إلكتروني بدعم من “كوبو” (Kobo) بالإضافة إلى القارئ الإلكتروني الجديد والنقال الذي يشمل القدرة على تسليط الضوء والتعليق والبحث بسرعة عن التعريفات أو ترجمة المصطلحات غير المألوفة.

خدمات “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” الجديدة

كما أطلقت HTC كذلك خدمة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” الجديدة، و التي تمكن المستخدمين بسهولة من إدارة هاتفهم النقال سواء من خلال هاتف “إتش. تي. سي” أو جهاز الكمبيوتر الشخصي. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين ببساطة تحديد موقع الهاتف المفقود من خلال جعل الهاتف يرن بصوت عالٍ، حتى في حال وضعه على ميزة الصامت، أو تحديد موقعه على الخريطة عن بعد. وفي حال تم فقدان أو سرقة الهاتف، يمكن للمستخدمين قفل هاتفهم عن بعد، وتحويل المكالمات والرسائل إلى هاتف آخر وكذلك إرسال رسالة إلى الهاتف للتنسيق حول إرجاعه أو حتى مسح كافة البيانات الشخصية فيه عن بعد. كما تجعل ميزة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” من السهل القيام بإعداد هاتف “إتش. تي. سي” جديد أو الوصول إلى أرشيف المحتوى النقال مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وتاريخ المكالمات من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر. كما يمكن للمستخدمين تخصيص هواتفهم مع محتوى حصري من “إتش. تي. سي” مثل الخلفيات والمشاهد والأصوات والإضافات.

الهاتف الجديد HTC Desire HD “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”

يعد الهاتف HTC Desire HD بمثابة الإصدارة الخاصة بشبكات الGSM التقليدية من الهاتف HTC EVO الشهير, و يعرض الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” محتوى متميز للوسائط المتعددة مع وجود شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 4.3 بوصة ونظام “دولبي موبايل” (Dolby Mobile) والصوت الافتراضي “أس. آر. أس”، وهو أول هاتف يتم تزويده بمعالج “كوالكوم 8255 سنابدراغون” (Qualcomm 8255 Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز.
وكما يتيح الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” القدرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح وبدقة 720 بكسل، حيث يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش مزدوج. وتم تشكيل الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”، الذي تم تطويره اعتماداً على الهاتف “إتش. تي. سي. ليجند”، من الألمنيوم الصلب وهو يتميز بالجودة والمتانة التي عرفت بها منتجات “إتش. تي. سي”. ويشمل الهاتف أيضاً ميزة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot) الجديدة التي تتيح للمستخدمين سرعة إجراء مكالمة أو استعراض البريد الإلكتروني من خلال اختصار الوقت الذي تستغرقه فترة التشغيل.

الهاتف الجديد HTC Desire Z “إتش. تي. سي. ديزاير زد”

يوفر الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” للمستخدمين ممن تتطلب مهامهم التنقل الدائم سهولة وسرعة التواصل مع الاصدقاء في موقعي الشبكات الاجتماعية “فيسبوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter) وكذلك الزملاء والعملاء في العمل. كما يتميز الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” بوجود “لوحة منزلقة” يتم فتحها لتكشف عن لوحة مفاتيح “كويرتي” (QWERTY) لإجراء طباعة سريعة ومريحة. كما تتضمن لوحة المفاتيح مجموعة متنوعة من الاختصارات بالإضافة إلى مفتاحين قابلين للتخصيص لتوفير إمكانية الوصول الفوري للوظائف العامة دون الحاجة لفتح القوائم. كما يشتمل الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” على ميزة تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 720 بكسل بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش أوتوماتيكي. وهو أول هاتف يستخدم المعالج الجديد “كوالكوم 7230″ (Qualcomm 7230) بسرعة 800 ميغاهيرتز لتحسين الأداء وعمر البطارية، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot).

التوافر بالأسواق

سيتوفر الهاتفان “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” و”إتش. تي. سي. ديزاير زد” على نطاق واسع من خلال مشغلي خدمات الهاتف النقال وتجار التجزئة في الأسواق الأوروبية والآسيوية اعتباراً من شهر أكتوبر 2010. كما سيتم تسويق الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” في أمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا العام.

أخبار ومقالات ذات صلة:








جدول الترم الاول للفرقة الثانية 2011

Posted: 15 Sep 2010 11:57 PM PDT

ملف مرفق 545
وبالتوفيق ان شاء الله:ignat_01:
الصور المرفقة

فيديو - تويتر ينتظر أكبر تحديث منذ إطلاقه

Posted: 15 Sep 2010 09:29 PM PDT


تسربت أنباء على الإنترنت الليله أن موقع تويتر العالمي - والذى يعد واحد من أكبر شبكات التواصل الاجتماعيه الجديده ، والتى أثرت الانترنت بمفاهيم جديده في التواصل و نشر كل التحديثات لحظه بلحظه - *في طريقه لإحداث أكبر تطوير في شكله وتصميمه ، وبعضا من مضمونه خلال الايام القليله القادمه .

ووفق موقع تك كرانش المتخصص في نشر اخبار المواقع الشهيرة، فان التصميم الجديد لتويتر سيبقى على الشكل الرئيسي فيما يتعلق بوجود عامودين رئيسين ، أحدهم للتحديثات الفوريه ، أما الثانى فسيكون محتوى جديد وفريد*مثل الصور المضمنة وأشرطة الفيديو ، والجداول .



ووفقا للخبر فان كبرى الشركات الكبرى للميديا على الانترنت قد أتمت إتفاقها بالفعل مع تويتر من أجل دمج محتواها في صفحات تويتر بصوره أكثر توافقا وجاذبيه ، ويأتى على رأس هذه الكيانات موقع يوتيوب ، ويو إس ستريم ، فيميو ، بالإضافه لكبار المواقع التى تقدم خدمات رفع الصور مثل فليكر .

و سيستطيع 160 مليون مستخدم في تويتر *- هم عدد اعضاء اسره الموقع حتى الان - ان يقوموا بتحديث حساباتهم تلقائيا للتوافق مع النظام الجديد ، وفق جدول زمنى دقيق لن يتعدى ثلاثه اسابيع بعد اتمام التحديث الفعلى في الموقع .

يذكر أن التطوير المنتظر لن يشمل - حتى الان - تطبيق تويتر من خلال الهواتف الذكيه .



أخبار ومقالات ذات صلة:






ديفيد باركسدال … يطرد من العمل في قوقل بسبب قواعد الخصوصية

Posted: 15 Sep 2010 09:29 PM PDT


لأن القمه لا تأتى من فراغ ، فان سياسات جوجل الصارمه ستظل دائما عنوان نجاح الكيان العملاق القابع في الماونتن فيو ..

ديفيد باركسدال .. موظف سابق في جوجل .. فقد عمله بدون إنذار بسبب إنتهاكه لخصوصيات بعض مستخدمى جوجل ، وهو ماتسعى جوجل نفسها لترسيخه من قبل مستخدميها ، مابالك من موظفيها .

ولأننا ننسى احيانا ان الإنترنت يدار دائما بمجموعه من البشر وليس نظام آلى بنسبه متناهيه ، فإنه يجب أن تعلم وأنت تستخدم حسابات بريدك المجانى بسهوله كل يوم ، أن هناك على الطرف الاخر أشخاص يفترض بأنهم محل ثقه ، يمكنهم الإطلاع ببساطه على كل بيانات وخصوصياتك .



ديفيد باركسدال ، كان مهندس بفرع جوجل في كيركلاند ، وتتطلب مهام عمله الوصول الى معلومات وكلمات سر أي مستخدم ، من أجل إمكانية تدخله بصوره فوريه لإصلاح أي خلل او أي مشكله قد تصادف النظام ، وهو أمر معمول به في كل الكيانات الكبرى.

وعبث ديفيد ببعض بيانات مجموعه من المراهقين تحت السن *القانوني، التقى بهم مصادفه في يوم عطلته ، وتمكن من دخول حسابات إيميلاتهم ومشاهده بعض الصور والبيانات الخاصه بكل منهم.

وواصل موقع (فالى واج) ألذى نشر القصه المثيره ، أن بعض من أولياء الامور لهؤلاء المراهقين تقدموا بشكاوي رسميه لجوجل ، بعد ان أبلغ ديفيد نفسه بعضا منهم إنه إطلع على سبيل الدعابه على بعض من حساباتهم في البريد الالكتروني .

ولأن جوجل لا تعرف العبث في مثل هذه الامور فقد سارعت بعزل ديفيد من مكانه بل وإقصاؤه بصور نهائيه من *العمل في جوجل .

فيكى ، نائب الرئيس المباشر لديفيد ، قام بتصريح مقتضب عن الواقعه قال فيه (*“نحن ندين تماما كسر القواعد الصارمة لسياسات الخصوصية الداخلية ، ونحن نتحكم بدقة *في عدد الموظفين الذين يحصلون على تصاريح للولوج لنظام المستخدمين الأساسي ،ونحن نقوم بترقيه دوريه ومنضبطه لقواعد الأمان لهذا النظام ، على سبيل المثال ، جوجل تهتم بصوره مصيريه بخصوصية بيانات مستخدميها ، ولكن دائما لابد من وجود عنصر بشري يطلع على البيانات لضمان أن كل شيء يسير بنظام والتزام . “)




صور للمهندس المخلوع

أخبار ومقالات ذات صلة:






ماذا ستكتب علي بوابة الدنيا

Posted: 15 Sep 2010 02:33 PM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

فجاة وبدون مقدمات

وجدت نفسك على بوابة الدنيا

ومعك طباشيرة او قلم الوان

واذ بك تنظر لتجد البوابة

مليئة بالحكم والأقوال

ماذا ستكتب انت ايضا ؟

هل ستكتب للعالم رسالة؟

هل ستكتب حكمة ؟

هل ستكتب رسالة حب لحبيبك ؟

هل ستكتب عتاب ؟

هل ستكتب عن الغربة ؟

هل ستكتب عن الرحيل ..؟

هل ستكتب لصديق ؟

هل ستكنب للزعماء ؟؟؟

ماذا سوف تكتب ؟

اعتقد ان هذا المكان سيكتب عليه اصدق العبارات

فلندخل جميعا هنا

ونتخيل هذا الموقف

وارونى ماذا ستكتبون ؟؟؟
Powered by FCIcafe.com