الي كل من يهمه الأمر

Posted: 04 Aug 2010 08:56 AM PDT

اسكتوا يا جماعه !
مش الجماعه بتوع حاسبات دول ايه طلعوا فنيين وليس باشمهندسين!!
الكلام ده بيتدرس لطلبة هندسه قسم كهربه
يا تري ايه رأيكوا في الكلام ده!

بيان هيئة الاتصالات الصحفي بخصوص خدمة البلاك بيري في السعودية

Posted: 04 Aug 2010 12:42 AM PDT

Quotessssssssssssssssss

Posted: 03 Aug 2010 02:55 PM PDT

Live the life you want to have
Be the person you want to remember
Make decisions
Make mistakes
If you fail
At least you tried


Erasers aren't for people who make errors,,
but for people who are willing to correct their mistakes..


Doing easily what others find difficult is TALENT; doing what is impossible for talent is genius


Perhaps the most valuable result of all education is the ability to make yourself do the thing you have to do, when it ought to be done, whether you like it or not


Weakness of attitude becomes weakness of character


Time lost is time when we have not lived a full human life, time enriched by experience, creative endeavor, enjoyment, and suffering

Knowing others is wisdom; Knowing the self is enlightenment; Mastering others requires force; Mastering the self needs strength"

Jealousy in romance is like salt in food. A little
can enhance the savor, but too much can spoil the pleasure and, under
certain circumstances, can be life-threatening."


The roots of knowledge are bitter, but its fruit are sweet


Fill every thought with determination, every step with courage and every word with love


To be happy you must be surrounded by people who will let you be who you are - don't reinvent yourself. . . don't pretend. ♥ U



When you focus on problems, you will have more problems. When you focus on possibilities, you will have more opportunities. Dream. Wish. Make it happen
.





تأكيد: ايقاف خدمة البلاك بيري في السعودية

Posted: 03 Aug 2010 02:28 PM PDT


أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أنها طلبت من مقدمي خدمة الاتصالات المتنقلة في المملكة (الاتصالات السعودية وموبايلي وزين) اعتماد الإيقاف الفوري لخدمة “البلاك بيري” لقطاع الأعمال والأفراد في المملكة ابتداء من ??\?\????هـ نظراً لتعذر استيفاء الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري للمتطلبات التنظيمية للهيئة.


وقالت الهيئة في بيان لوكالة الأنباء السعودية (واس) إن تقديم خدمة البلاك بيري بوضعها الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية وفق أنظمة الهيئة وشروط التراخيص الصادرة لمقدمي الخدمة ، وقد أبلغت الهيئة قبل أكثر من عام مقدمي خدمة الاتصالات المتنقلة ـ الشركات الثلاث ـ في المملكة بضرورة العمل مع الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري على سرعة استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة.

وأفادت الهيئة أنه بعد تعذر استيفاء تلك المتطلبات واستمرار ذلك ، منحت الهيئة مهلة نهائية لمدة ثلاثة أشهر لمقدمي الخدمة للوفاء بتلك المتطلبات بدأت من ??\?\????هـ على أن يكون ??\?\????هـ موعداً نهائياً لإيقاف الخدمة.

وأضافت أنه نظراً لأن المهلة المحددة أوشكت على الانتهاء ولم يتم استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة ، فقد تم تبليغ مقدمي الخدمة بتاريخ ??\?\???? هــ اعتماد الإيقاف الفوري للخدمة ابتداء من تاريخ ??\?\???? هـ ، ووجهت الهيئة مقدمي الخدمة بإشعار المشتركين في هذه الخدمة قبل تاريخ ??\?\???? هـ بأنه سوف يتم إيقاف خدمة البلاك بيري إلى حين استيفاء المتطلبات التنظيمية لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنها لا تقف ضد مصلحة المشتركين ، طالما أن الخدمات المقدمة لا تتعارض مع أنظمة الهيئة وأنها حريصة على تشجيع الشركات لتقديم أحدث الخدمات المتوافقة مع متطلبات التراخيص الصادرة لها.

أخبار ومقالات ذات صلة:








بلاك بيري 9800 Torch, أول هواتف بلاك بيري بشاشة تعمل باللمس و لوحة مفاتيح كاملة

Posted: 03 Aug 2010 12:26 PM PDT


يبدو أن الأخبار المتعلقة بالصانع الكندي RIM ليست جميعها على الجانب المحبط للشركة و لكنها تحمل بعض الأخبار السعيدة كذلك, حيث أطلقت الشركة منذ قليل الهاتف BlackBerry Torch 9800 و هو ما يحلو لنا أن نطلق عليه المخاولة الثانية للشركة في مجال شاشات اللمس, بعد أن أخفقت الإصدارات السابقة من الهاتف ستورم نسبيا على أقل تقدير في تحقيق منافسة فعلية في سوق الهواتف التي تعمل باللمس.

الهاتف الجديد بلاك بيري ???? يجمع بين لوحة المفاتيح الQWERTY الشهيرة التي لطالما تميزت بها هواتف بلاك بيري و التي جاءت منزلقة تختفي خلف شاشة العرض و شاشة بقياس ?.? إنش تعمل باللمس لتكون بمثابة محاولة للجمع بين العالمين في هاتف واحد. الهاتف يحتوي كذلك على لوحة التوجيه البصرية التي اعتدناها مؤخرا في أكثر من إصدار من أجهزة بلاك بيري كما ينفرد بكونه أول هواتف الشركة التي ستصدر رسميا بنظام التشغيل الجديد بلاك بيري ?.

بقية المواصفات لهاتف Torch 9800 تتضمن كاميرا رقمية بدقة ? ميجا بكسل مع فلاش, ذاكرة RAM و ROM كل بسعة ??? ميجا بايت, ذاكرة داخلية بسعة ? جيجا بايت, بطاقة ذاكرة microSD بسعة ? جيجا بايت و دعم للواي فاي ???.??n. الهاتف يصدر بداية من ?? أغسطس المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر ???$ مع عقد ملزم لمدة عامين مع AT&T.

الإعلان الآخر المثير الذي كشفت عنه RIM اليوم و الذي يبدو متوقعا مع خروج هذا الهاتف للعيان هو الإطلاق الرسمي لنظام التشغيل بلاك بيري ? و الذي سيصدر متوافقا مع أجهزة Bold 9700, Bold 9650 و Pearl 3G. و سوف يحمل معه العديد من التحديثات و الإضافات و التي تتضمن متصفح جديد, خواص إجتماعية متقدمة, إمكانية البحث في كافة محتويات الجهاز عبر صفحة خاصة للبحث و كذلك إمكانية عمل تزامن بين الهاتف و الحاسب عبر الواي فاي.

المقاطع التالية تستعرض هاتف Torch 9800 الجديد و نظام التشغيل بلاك بيري ? ..





أخبار ومقالات ذات صلة:






Powered by FCIcafe.com