Envy 17 3D لاب توب بمواصفات حصريه من HP

Posted: 03 Sep 2010 08:10 PM PDT

في واحده من كبرى مفاجأتها مع نهايه شهر الصيف ، قالت عملاقة الحواسب المحموله HP انها تستعد لاضافه عدد (غير قليل) من حواسبها المحموله *الى قائمه منتوجاتها المتميزه ، والتى تعتزم كما جاء في موقعهم الرسمى على أن تحقق (الرفاهيه الملائمه لايام العطلات ) .

وخص الاعلان الرسمى الجهاز الجديد*HP Envy 17 3D الذى قالت عنه الشركه الأم انه تطوير - كبير - لنظيره صاحب ال*17.3-بوصه ، مع سلسله من الاضافات المثيره مثل دقه عالية الوضوح تصل الى*1080p ،**محرك أقراص بلو راي *، ونظارات *3D**لتفعيل خاصية البعد الثلاثى *في الجهاز ، بالاضافه الى دعم للجرافيك*راديون 5850



واضافت الشركه ان الجهاز سيعمل على*Intel Core i7 كمعالج ، ومساحه تخزين هائله على القرص الثابت تصل الى 2 تيرابايت .

اما هواة الالعاب ، فلاشك ان الجهاز الجديد سيزيد من متعتهم ، حيث ان اضافات الالعاب في الجهاز ستشمل 200 لعبه مدمجه ، كلها مهيئه للعمل في بيئه البعد الثلاثى ..

وحسب موقع هاردوير نيوز ، فأن السعر المرشح للجهاز لن يتجاوز على اقصى تقدير مبلغ ال 2000 دولار اميركى ، وان اول اصدار استهلاكي منه لن يكون متاحا في الاسواق قبل بضعة اسابيع قد تصل الرقم 8

اما الحجم الاصغر من نفس الجهاز - شاشه 14 بوصه - فسيختلف بتصميم انسيابى ، يطغى اللون الاسود على قسماته ، وسينفرد بخصائص مالتيميديا مدمجه مثل مؤلف اغانى مخزن في القرص الثابت ، وسماعات بالغة النقاء والقه والحساسيه ، وسيكون سعر الجهاز الاصغر في حدود 1200 دولار اميركى ، حسب المصدر السابق نفسه .

أخبار ومقالات ذات صلة:






مايكروسوفت وياهو يواصلان الضغط بقوة على جوجل

Posted: 03 Sep 2010 08:10 PM PDT


في مساعيهم الحثيثه لخنق طموحات العملاق جوجل ، وبعد الاعلان الرسمى قبل ايام عن دمج عملاقين في مجال البحث على الانترنت (ياهو و بينج ) ، اعلن ديفيد بان*المدير العام لشبكة مايكروسوفت للبحث و الدعاية والإعلان ، ان اندماج جديد بين الكيانين العملاقين على وشك التطبيق .

وقال بان ان الدمج بين الاعلانات في كلتا الشبكتين قد بات وشيكا ، وان معلنين شبكه ياهو سيمكنهم الانتقال بحساباتهم وحملاتهم *الاعلانيه الى مركز اعلانات مايكرو سوفت ، شاملا جميع صفحات محرك البحث بينج وباقي الصفحات التسويقيه المتاحه لمايكروسوفت .



وتأتى تلك الاجراءات الاندماجيه الجديده بعد فتره وجيزه من اعلان مايكروسوفت وياهو عن اندماج محركى البحث في كلتا الشركتين ، واصبح هذا الاندماج كاملا على حد وصف المركز الاعلامى لمايكروسوفت الذى اعلن ان نتائج البحث في محرك بينج ستعرض نتائج بحث محرك ياهو ايضا ، في مناطق الولايات المتحده الامريكيه وكندا .

وسيتيح الدمج الجديد فيما يخص الاعلانات ، لكل معلني شبكه ياهو ، الاحتفاظ بحساباتهم الحاليه على شركة ياهو ، الا ان شهر اكتوبر القادم سيكون بمثابة نقطة الفصل، التى سيتعين فيها على معلني ياهو ان يدمجوا حملاتهم مع مركز اعلانات مايكرو سوفت .

وقال البيان ايضا ان توزيع العمل بين مايكرو سوفت وياهو - فيما يخص خطط دمج المعلنين - سيكون على شاكلة ان تهتم مايكروسوفت بمعالجة الجوانب التقنيه لعمليات البحث والاعلان ، فيما تصب ياهو جل اهتماماتها على خدمه العملاء ومركز خدمه المعلنين .

فهل ينجح هذا الاجراء في الضغط على العملاق الكبير جوجل الذى يستحوذ برنامجه الاعلانى الاشهر على اكثر من 75% من المساحات الاعلانيه المتاحه على صفحات الويب بكل لغات العالم ؟

أخبار ومقالات ذات صلة:






Powered by FCIcafe.com