عيوننا تبكي وقلوبنا تتألم

Posted: 01 Jun 2010 06:03 AM PDT

نعم انها في النهايـه عيوننـا من تبكـي
وهـي في النهايـه قلبونـا من تتألـم وتتوجع
وفي النهاية هي مشاعر مختلفه للالم وللقهر

ولكن تتشابهه دموعنا مع اختلاف مواقف ألمنا

إختلفت صورنا
وإختلفت ألامنا واختلفت مواقفنا الاليمه

ولكنهـا تشابهــت في شـيء واحـد فقـط
تشابهت في الـدمـوع


عندما تبكي...تتشابه الدموع......ولــــــكن؟؟؟؟

تختلف المشاعر !!!!





ربما يبكي الانسان لخســـــارة فريقه.....
فيبكـــــــــــــــــــــــي.........




وربما لان مولود خرج من رحم امه

لشراسة الحياة...
وبداية متاعبه....
فيبـــــــــــــــــــــــــــكي......



او لربما يبكي هذا الطفل وقت احتضار امه
متمنيا من الله ألا تموت


فيبــــــــــــــــــــــــــكي


وربما لأن بعض الشعوب أخرجت من دارها ظلما وعدوانا ..

فيبكون !!




وربما لأنه فقد صديقا له

كان يساعده في حل مشاكله

وتوجيه له النصيحة
ومخزن اسراره
فيبكي ..!!




وربما يبكى لأن الجوع قد أضناه !! ولم يجد ما يسد جوعه سوى البكاء !!!
فيبكـــــــــــــــــــي


ولا أعلم أيضاً لما يبكون الرجال ؟؟ لقهرهم ؟ أم لغضبهم ؟ أم لإحتقان مشاعرهم ؟!

وربما لفراق الأحباب أحياناً




فــــــيــــبــــكـــــون


أسئلة شابتر 5 ف النت ورك

Posted: 01 Jun 2010 04:50 AM PDT

يا جماعة لو حد عارف ايه أرقام الأسئلة والمسائل اللي علينا ف شابتر 5 ف النت ورك يكنبهم بليز

كرييتيف تطلق مجموعة جديدة متكاملة من أنظمة الصوت اللاسلكية في الشرق الاوسط

Posted: 01 Jun 2010 04:26 AM PDT


أعلنت “كرييتف تكنولوجي” (Creative Technology)، اليوم عن إطلاقها مجموعة كاملة من أنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية عالية الأداء في أسواق الشرق الأوسط. وتوفر المجموعة الجديدة من أنظمة مكبرات الصوت حلولاً لاسلكية تلائم مختلف أساليب الحياة. وتضم المجموعة الجديدة “زي ساوند دي5″ (ZiiSoundTM D5) الحائزة على العديد من الجوائز، و”كرييتف إنسباير” (Creative InspireTM S2 Wireless)، هذا بالإضافة إلى “كرييتف دي 200″ (Creative D200) و”كرييتف دي 100″ (Creative D100). وتعمل هذه الأنظمة المتطورة مع أي جهاز صوتي بتقنية “بلوتوث” كأجهزة الهاتف النقال، ومشغلات الوسائط المحمولة وأجهزة آي فون (iPhone) وآي بود (iPod†) وآي باد (iPad)، وأجهزة استعراض الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر الدفترية، وأي جهاز يعمل باستخدام تقنية “بلوتوث” (Bluetooth A2DP).

ويعد إطلاق أنظمة مكبرات الصوت الجديدة في الشرق الأوسط في هذا الوقت خطوة كبيرة بالنسبة لشركة “كرييتف”، حيث من المنتظر أن يحقق قطاع الأجهزة السمعية والمرئية في الشرق الأوسط نمواً من أكثر من 2 مليار دولار أمريكي إلى ما يزيد على 3 مليارات دولار بحلول العام 2012.

و تدعم هذة الاجهزة السمعية الجديدة ثلاث طرق مختلفة للإتصال اللاسلكي بين الأجهزة:

1. قم بوصل جهاز “آي فون” أو “آي باد” مع جهاز بث “آي بود” (IPod Transmitter) (المرافق لأنظمة مكبرات “زي ساوند دي 5″).
2. قم بوصل جهاز الناقل التسلسلي العام (USB) لتقنية “بلوتوث” مع جهاز الكومبيوتر المحمول أو جهاز تصفح الانترنت (المرافق لأنظمة مكبرات الصوت اللاسلكية “كرييتف إنسباير إس 2″).
3. قم بالوصل عن طريق ميزة البلوتوث المدمجة في أي جهاز هاتف نقال.

الأسعار وتوفر المنتجات

  • سيتوفر “زي ساوند دي 5″ في الأسواق بحلول نهاية شهر مايو 2010 بالسعر المقترح للبيع بالتجزئة وقدره 1199 درهم.
  • كما يتوفر جهاز بث الناقل التسلسلي العام* (BT-D1) وجهاز بث “آي بود” (BT-D5) في الأسواق كأجهزة ملحقة مستقلة بسعر 149 درهم لكل منها.
  • سيتاح “كرييتف إنسباير إس 2″ بحلول نهاية شهر مايو 2010 بسعر 529 درهم.
  • سيتاح “كرييتف دي 200″ و”كرييتف دي 100″ بسعر 399 درهم و269 درهم على التوالي بدءاً من الربع الثالث من عام 2010
الصورة بالأعلى لنظام Inspire S2 و الصورة التالي لنظام ZiiSound D5


أخبار ومقالات ذات صلة:





معرض كومبيو تكس 2010 يؤكد أن هذا العصر القادم هو عصر الأجهزة اللوحية

Posted: 01 Jun 2010 04:26 AM PDT


تميزت كل حقبة زمنية سابقة بفئة محددة من الاجهزة الإلكترونية التي إزدهرت بشدة خلال هذة الحقبة الزمنية و أصبحت موضع الحديث الدائم لكل من له علاقة بالوسط التقني كما تميزت كل فترة من هذة الفترات الزمنية بتحقيق مبيعات هائلة لهذة الأجهزة مع إقبال منقطع النظير من جميع الشركات المنتجة على إقتحام هذة الأسواق الجديدة التي تبدو مثمرة. و إذا ما كان العامين الى ثلاثة أعوام الماضية هي فترة إزدهار أجهزة النت بوك صغيرة الحجم, فإن ثمة السنوات الثلاثة المقبلة ستكون بدون أدنى شك هي الأجهزة اللوحية. و إذا كان لا يزال لديك شك في هذة الحقيقة فإن معرض Computex 2010 أحد أهم الاحداث العالمية في مجال التقنية قد جاء هذا العام ليؤكد على هذا الأمر.

فبعد أن رأينا بعض الإطلاقات الكبرى خلال مطلع العام الحالي و من بينها الiPad, شهد يومي أمس و أول أمس إطلاق بعض الأجهزة اللوحية الجديدة من كبار المصنعيين إضافة الى الكشف عن مخططات مستقبلية لآخرين و جميعها تنصب على تأكيد هذة الحقيقة التي سبق و ذكرناها و هي أن هذا العصر القادم هو عصر الأجهزة اللوحية. هناك ملاحظة أخرى حيوية يجب أن نوضحها هنا و تبدو لنا هي الأخرى كصفة مميزة للفترة المقبلة و هي إتجاه مصنعي الحاسبات الى إستخدام شرائح رئيسية و معالجات جديدة من أمثال شرائح Nvidia Tegra و ما ينتج عن ذلك بالمثل من استكشافهم لأنظمة تشغيل جديدة لاستخدامها في فئة الأجهزة اللوحية مثل نظام أندرويد.


البداية كانت مع شركة MSI , التي كشفت عن الجهاز اللوحي Wind Pad في إصدارين هما WindPad 100 و WindPad 110 و يقدم الاول معالج Intel Atom و مواصفات شبيهة بأجهزة النت البوك الحالية مع نظام تشغيل ويندوز 7 و وسائط تخزين SSD بدلا من القرص الصلب التقليدي و لم تذكر الشركة الموعد المنتظر لظهوره, أما الجهاز الآخر و هو WindPad 110 فيحمل شريحة Nvidia Tegra و يعمل بنظام التشغيل أندرويد مع واجهة استخدام معدلة من قبل MSI و يصدر نهاية العام الحالي بسعر 500$.


أما Asus و التي تميزت بنجاحاتها الهائلة مع أجهزة النت بوك عبر العلامة التجارية Eee فقد خطت خطوة أخرى الى الامام باستخدام معالجات Intel Core 2 Duo CULV عالية الاداء, منخفضة استهلاك الطاقة مع نظام التشغيل ذاته ويندوز 7 و شاشة عرض بقياس 12.1 إنش لتقدم الجهاز اللوحي EeePad 121* و الذي تدوم بطاريته لمدة 10 ساعات فيما استخدمت شرائح Nvidia Tegra و نظام تشغيل Windows Embeded Compact 7 الذي لم نراه منذ أمد بعيد في منتجات فعلية ناجحة مع شاشة عرض بقياس 10 إنشات لتقدم الجهاز اللوحي EeePad 101. لوحيات أسوس الجديدة تصدر بداية العام المقبل بأسعار تتراوح بين 400 الى 500$.


أسوس كذلك إختارت أن تداعب خيال المستخدمين بمفهوم جديد لا ندري إن كان قد يكتب له النجاح أو لا و هو جهاز Eee Tablet اللوحي و الذي يقدم شاشة عرض غير ملونة بقياس 8 إنشات تعمل عن طريق اللمس بالقلم لمن يبحث عن جهاز لوحي لتدوين الملاحظات و ربما بعض الإستخدامات الفنية و لا تتوافر عن الجهاز الكثير من المعلومات في الوقت الحالي.

ختاما جاءت إنتل بمجموعة من مخططاتها المستقبلية و ما تعتزم القيام به من تطويرات بشكل خاص لمنصات Intel Atom و في مقدمتها المعالجات التي تحمل التسمية الرمزية Pine Trail - معالجات ثنائية النواة لأجهزة النت بوك و Oak Trail الخاصة بالأجهزة اللوحية شديدة النحافة. كما استعرضت منصات Canoe Lake و هي منصات إختبارية سوف تتيح في حال البدء في إنتاجها تجاريا إنتاج أجهزة نت بوك لا يتجاوز سمكها 14 ميلليمتر, كما أضافت أخيرا استعراض سريع لمنصاتها المتوافقة مع الأجهزة و المعدات المختلفة التي تحمل أنظمة حاسبات مدمجة مثل السيارات و أجهزة التليفزيون الرقمية.

أخبار ومقالات ذات صلة:





تقرير اخباري: غضب فلسطيني عارم بسبب الهجوم الإسرائيلي على "أسطول الحرية"

Posted: 01 Jun 2010 03:35 AM PDT

جاء رد الفعل الفلسطيني على المستويين الرسمي والشعبي موحدا بالتعبير عن الغضب والادانة الواسعة ازاء الهجوم الإسرائيلي على سفن "أسطول الحرية" التضامنية التي كانت في طريقها إلى قطاع غزة عبر البحر المتوسط فجر يوم (الاثنين).

وأعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحداد العام في عموم الأرض الفلسطينية لثلاثة أيام وتنكيس الأعلام على ضحايا الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية الدولي لكسر الحصار فيما أعلن رئيس الحكومة المقالة التي تديرها حركة (حماس) في قطاع غزة إسماعيل هنية الإضراب الشامل تنديدا بالهجوم.

وندد عباس ، في اتصال هاتفي مع تليفزيون فلسطين الرسمي، بالهجوم الإسرائيلي على المتضامنين الدوليين على متن (أسطول الحرية) ، وقال إنه يتابع الأمر ببالغ الاهتمام، مطالبا الأمم المتحدة بأن تقف في

وجه إسرائيل "التي تضرب بعرض الحائط بكل القوانين والأعراف الدولية". واعتبر عباس أن ما قامت به إسرائيل " عدوانا مركبا حيث تم قتل من يقدمون المساعدة للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة المحاصرة أصلا من قبلها " ، مؤكدا أن قرار ضرب المتضامنين " كان متخذا من قبل القيادة الإسرائيلية بشكل مسبق".

وأعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي غابي اشكنازي في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدفاع إيهود باراك وعيزرا مارون قائد سلاح البحرية بمقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب، عن وقوع عشرة قتلى وإصابة العشرات بجروح في حادث السيطرة على (أسطول الحرية) الذي كان متوجها إلى قطاع غزة.

وأدانت الرئاسة الفلسطينية الهجوم الإسرائيلي على السفن ، واصفة إياه بأنه "جريمة ضد الإنسانية".

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، في بيان صحفي بشأن الهجوم، إن ما حدث هو "عدوان" على متضامنين عزل حاولوا فك الحصار عن القطاع عبر إيصال مواد تموينية للقطاع.

وناشد أبو ردينة المنظمات الدولية والإنسانية التدخل لإغاثة الجرحى، معتبرا أنه سيكون لهذا "العدوان" الإسرائيلي تداعيات خطيرة في المنطقة والعالم.

من جهته، أعلن رئيس الحكومة المقالة التي تديرها حركة (حماس) في قطاع غزة إسماعيل هنية في كلمة تليفزيونية له الإضراب الشامل تنديدا بالهجوم، واصفا الحادث بأنه "جريمة دولية وفضيحة سياسية تمت بقرار عسكري غاشم وسيكون لها تداعيات خطيرة" .

ودعا إلى استمرار تدفق قوافل التضامن الدولي إلى قطاع غزة حتى يتم كسر الحصار المفروض منذ ثلاثة أعوام مشددا على أن الحل الوحيد هو برفع الحصار ويرحل الاحتلال الإسرائيلي عن الأرض الفلسطينية.

وطالب هنية السلطة الفلسطينية، بوقف كل أشكال المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع إسرائيل والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي لعقد اجتماع طارئ وتطبيق فوري لقرارات إنهاء حصار قطاع غزة.

وتظاهر مئات الفلسطينيين في شوارع مدينة غزة الرئيسية وتوجهوا إلى ميناء غزة بدعوة من الفصائل الفلسطينية للتنديد بالحادث وإعلان التضامن مع متضامني السفن.

من جهته، اعتبر أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ، أن الهجوم الإسرائيلي بمثابة "قرصنة" خطيرة تخالف القوانين الدولية والإنسانية.

وقال بحر، في بيان صحفي، إن "الاعتداء" على الأسطول البحري من شأنه أن يفجر موجات الحقد والكراهية ضد إسرائيل في كافة أرجاء العالم، وأن يزيد من التضامن والتعاطف مع الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة الذي عانى الويلات في الأعوام الأخيرة بفعل الحصار.

من ناحيتها، قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن "الاعتداء" على متضمني الأسطول "جريمة كبيرة تعكس طبيعة الاحتلال الإسرائيلي المجرم".

ودعا المتحدث باسم حركة حماس سامي أبو زهري، في بيان صحفي، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى "الانتفاض" أمام السفارات الإسرائيلية والجهات ذات الصلة للضغط على إسرائيل من أجل حماية المتضامنين.

كما حملت حركة (الجهاد) الإسلامي في فلسطين ، إسرائيل المسؤولية الكاملة عن ما وصفتها "بالجريمة وتبعاتها".

ورأت الحركة ، في بيان صحفي ، أن ما حدث "يكشف الوجه البشع للعدو الصهيوني"، معتبرة أنه لم يعد مقبولا من أي طرف استمرار "التواطؤ والتغطية على يرتكبه العدو من جرائم".

كما دانت الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة بشدة اقتحام قوات إسرائيلية سفن أسطول الحرية المتجهة إلى قطاع غزة ، معتبرة أن ذلك سيكلف الجانب الإسرائيلي ثمنا سياسيا وإعلاميا باهظا.

وقالت الحملة الأوروبية، وهي إحدى الجهات المؤسسة لائتلاف أسطول الحرية، في بيان صحفي، إن إقدام القوات الإسرائيلية على اقتحام السفن واستخدام الرصاص والغاز المسيل للدموع ، يعد "قرصنة وعدوانا" ضد المئات من المتضامنين، الذين قدموا من أكثر من أربعين دولة حول العالم، لإيصال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين لها في قطاع غزة.

من جانبه، استنكر النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار مهاجمة البحرية الإسرائيلية سفن الأسطول وإطلاق النار وقنابل الغاز صوب المشاركين.

ودعا الخضري، في بيان صحفي، إلى تحرك رسمي مسئول على مستوى المجتمع الدولي والدول التي يتبع لها المشاركين في الأسطول وهم أربعين دولة إلى وقف "المجزرة الإسرائيلية" بحق المتضامنين وهم مدنيون وخرجوا من بلادهم بشكل قانوني ولا يحملون سوى المساعدات الإغاثية ورسالتهم الإنسانية بضرورة التحرك لإنقاذ سكان غزة المحاصرين، معتبرا أن إسرائيل تهاجمهم "من موقف ضعف وخوف وليس قوة وشجاعة".

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن جنودا من وحدة الكوماندوز التابعة لسلاح البحرية استولوا فجر اليوم على سفن الأسطول الستة التي حاولت التوجه إلى قطاع غزة رافضة الإنذارات التي وجهت إليها. (شينخوا)


رئاسة الاتحاد الاوروبى الاسبانية تدين الهجوم الاسرائيلى على اسطول المساعدات الانسانية
نيوزيلندا تعلن وجود نيوزيلندية على متن "اسطول الحرية" الذى اعترضته اسرائيل
اليونان تستدعى السفير الإسرائيلى بسبب الهجوم على اسطول المساعدات المتجه إلى غزة
اندونيسيا تدين الهجوم الإسرائيلى على سفينة المساعدات الانسانية المتجهة إلى غزة
فرنسا تندد بالهجوم الإسرائيلى على اسطول المساعدات
تركيا تستدعى السفير الاسرائيلى بشأن الهجوم على اسطول المساعدات
لبنان يدين الاعتداء على سفن أسطول الحرية ويدعو مجلس الأمن للانعقاد
تركيا تدعو إلى انعقاد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولى لبحث الهجوم الإسرائيلى على اسطول المساعدات
تركيا تقرر الغاء ثلاثة تدريبات عسكرية مع اسرائيل
بريطانيا تحث اسرائيل على فتح المعابر لدخول المساعدات الى غزة





كانت هناك امرأة نيوزيلندية على متن قافلة المساعدات المتجهة الى غزة والتى اعترضتها القوات الاسرائيلية، حسبما قال وزير الخارجية موراى ماكلى اليوم الثلاثاء/ أول يونيو الحالي/.
وادانت الحكومة النيوزيلندية اليوم (الثلاثاء) العنف والخسائر في الارواح التى وقعت خلا ل الحادث، قائلة انها ستنقل مخاوفها الى اسرائيل.
واستدعى ماكلى السفير الاسرائيلي لدى نيوزيلندا اليوم (الثلاثاء)ليعبر عن ادانة الحكومة للهجوم على قافلة المساعدات.
وقال في بيان اننا "نعرف انها (السيدة) الآن قيد الاعتقال الاسرائيلى ولكنها آمنة وبخير. ونسعى الى حشد كافة الانشطة القنصلية للاتصال بها".
وأضاف ان نيوزيلندا تدعم الدعوات الى اجراء تحقيق شامل في الحادث.
وذكر ماكلى "أتخذ خطوات فورية حاليا لنقل مخاوف الحكومة من هذا الحادث الى الحكومة الاسرائيلية".
وقال ان "نيوزيلندا تدعو جميع الاطراف الى ضبط النفس في التعامل مع تداعيات هذا الحادث"، مضيفا "نحث على تكثيف الجهود لايجاد حل لذلك وللتحديات الاكبر في المنطقة".
واشار الى ان العنف يظهر ان الوضع القائم في غزة لا يمكن ان يستمر.
جدير بالذكر ان القوات البحرية الاسرائيلية اقتحمت سفينة مساعدات تركية متجهة الى غزة يوم الاثنين، ما ادى الى مقتل 10 ناشطين مؤيدين للفلسطينيين واثار ازمة دبلوماسية عقدت على اثرها جلسة طارئة في مجلس الامن الدولي. (شينخوا)


منقول من http://arabic.peopledaily.com.cn/31662/7008084.html

Powered by FCIcafe.com