ممكن جدول المحاضرات

Posted: 18 Sep 2010 08:09 AM PDT

كل سنة وانتو طيبين وفي احسن حال ممكن جدول المحاضرات يا جماعة ولو ما امكنش عايزة اعرف بس يوم الأجازة ضروري عشان نعمل حسابنا

Yahoo تسعى لتطوير بريدها المجانى

Posted: 18 Sep 2010 06:08 AM PDT

بريد الياهو الجديد




لم يكن هناك مفر أمام شركة ياهو، بعد التطويرات الاخيره التى أضافتها مايكروسوفت على بريد هوتميل ، وجوجل*على بريد الجي ميل ، من أن تبدأ هى الاخرى خطوه مهمه ومطلوبه أيضا نحو تطوير التابوه الخاص بخدمة بريدها الالكترونى المجانيه .

ويبدو أن تجارب جوجل قد أثرت افكار ياهو عندما قرر مسئولى برمجه بريدهم الالكترونى أن يقفزوا خطوه جديده للأمام ببريدهم الالكترونى*الذى يخدم ملايين المستخدمين حول العالم .

فقد أعلنت ياهو ان البريد الجديد المزمع أطلاقه - في مستوى البيتا - سيشهد طفره في واجهة البريد نفسه ليصير أكثر أناقه وأسهل إنتقالا بين ألسنته على حد وصف ياهو نفسها .


ومن أبرز الأمور التى سيشملها التطوير ، دمج محتوى كل من فليكر ويوتيوب مع البريد الالكترونى الخاص بياهو ، بحيث يتم عرض المحتوى مباشره إذا صادف أن ارسل لك أحد اصدقائك رابط من أي الموقعين ، وهى نفس التقنيه التى يتبعها بريد الجيميل منذ فتره ليست بالقليله .

الشبكات الاجتماعيه الجديده وعلى رأسها فيس بوك وتويتر ، بالطبع نالت نصيب من التطوير في مزايا الياهو الجديده ، حيث سيتمكن مستخدمى الموقعين من ربط حساباتهم ببريد الياهو لتظهر تحديثاتهم اللحظيه فورا في واجهة الايميل ، بالاضافه الى إمكانية متابعة تحديثات قائمه اصدقائك أيضا لو رغبت بذلك .

هذه التطويرات بالطبع سيتم وضعها في ميزان المقارنات مع تطوير مايكروسوفت لبريد الهوتميل ، الذى اصبح الان أكثر إستعدادا للتفاعل مع تطبيقات الأوفيس المكتبيه ، وبريد جوجل الذى اصبح الان يصنف لك الرسائل المهمه كتصنيف رئيسي . وسيتبقى الحكم الوحيد هو أنت .. المستخدم.

أخبار ومقالات ذات صلة:








Gmail تطلق خدمه الشات المرئي عالي الدقه

Posted: 18 Sep 2010 06:08 AM PDT


لا أدرى هل هى مصادفه أم *مجرد توارد أفكار أم حرب تكسير للعظام أن نجد كل الكيانات الكبرى على الانترنت تلتفت فجأه وبكل ثقلها الى تطوير بريدها الالكترونى المجانى لإستقطاب أكبر قاعده من المستخدمين . فمقالةاليوم عن خطوه جديده في السباق المحتدم .أقبلت عليها جوجل لتدعيم مكانةبريدها المجاني GMAIL

فبالرغم من أن جوجل بالفعل أطلقت خدمة الشات الصوتى منذ عامين ، إلا أنها أعلنت اليوم ومن خلال مدونة بريد جي ميل الرسميه ، أن خدمه المحادثة بالفيديو قد أصبحت *الان أكثر روعه بزياده الدقه المتناهيه للشاشه ، ودرجة نقاء الصوت .



الخدمه الجديده أصبحت متاحه بالفعل على مستوى كل حسابات الجي ميل ، ويمكنك تجربتها الان بنفسك لو كان لديك بريد من جوجل ، إدخل على صفحة البريد ، إختر الاعدادات من الروابط العلويه ، ثم إختر دردشه ، وقم بتفعيل الخدمه الجديده ، ثم إحفظ خياراتك .

خدمة جوجل الجديده ستعمل باستخدام “آلية تشغيل تتيح *تجهيز مرئي واسع يتناسب تماما والموارد الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ” حسب وصف مدونة جيميل بالنص .

هذه التكنولوجيا الجديدة *يمكن إستخدامها لجميع أنواع الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة النت بوكس التي عادة لا تملك القدرة على استخدام وحدة المعالجة المركزية الملائمه لهذه الدرجه من الدقه .

وأضافت جوجل : تفعيل الخدمه بصوره عمليه سيتطلب بطبيعة الحال إستخدام كلا من الطرفين على الشات *للخدمه الجديده وتفعيل كلاهما للمزيه الجديده ، ويمكنك ببساطه في أي وقت العوده للنظام التقليدى القديم من خلال نفس التبويب السابق سرده في أول المقال .

أخبار ومقالات ذات صلة:








PlZZZZZZZZZZZZZ

Posted: 17 Sep 2010 07:45 PM PDT

..يا ريت يا جماعة لو حد فيه خير يصور الجدول وينزله
وربنا يجازيه كل خير

كل أمة محمد بخير إلا أنت ..!!

Posted: 17 Sep 2010 12:01 PM PDT

كل أمة محمد بخير إلا أنت ..!!

أترضى أن تكون كذلك ؟
أترضى أن تكون أمة محمد صلى الله عليه وسلم كلها بخير إلا أنت ؟!
أترضى أن تكون أمة كاملة بعافية إلا أنت ؟

تأمل في قول من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم : كل أمتي معافى إلا المجاهرين ، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يُصبح وقد ستره الله فيقول : يا فلان عملت البارحة كذا وكذا ! وقد بات يستره ربه ، ويُصبح يكشف ستر الله عنه . رواه البخاري .

فهل رضيت بهذا أيها العاصي ؟

إلى كل صاحب معصية ظاهرة
وإلى من جاهَرَ بمعصيته
وإلى من تبجّح بالمعايب ، وادّعى الحُريّـة
إلى من نفث دخان سيجارته أمام الناس
إلى من أسمع الحيّ والشارع الذي يمرّ به أصوات الموسيقى الصاخبة ، أو الأغاني الماجنة
إلى من باع المُحرّمات جهاراً نهاراً
إلى من ساهَم بالحرام بيعا أو شراء أو مساهمة

إلى من تبرّجت وأظهرت محاسنها
إلى من لبست الضيق والقصير أمام الناس – رجالا أو نساءا –
إلى من غيّرت خلق الله ، بنمص أو وشم أو بِتَفلّج أو وصل شعر
إلى من وقفت على قارعة الطريق أو في السوق تُكلّم هذا أو تُحادِث ذاك

إلى هذا وإلى تلك

إليهم جميعاً

قبل أن تُجاهِروا بمعاصيكم قفوا ألف مرّة ، وسائلوا أنفسكم :

أَمِن العقل أن تكون أمة الإسلام بخير ما عدانا ؟
أمْ مِن الحكمة أن نكون من شرّ الناس ؟
أمْ مِن الوعي أن نكون دعاة على أبواب جهنم – ربما – بأفعالنا ؟

وليست المجاهرة في صورتها الظاهرة الواضحة فحسب ، ولذا قال عليه الصلاة والسلام : وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يُصبح وقد ستره الله فيقول : يا فلان عملت البارحة كذا وكذا ! وقد بات يستره ربه ، ويُصبح يكشف ستر الله عنه .

هذا نوع من أنواع المجاهرة ، ولون من ألوان الوقاحة ، وصورة من صور نزع الحياء

لا يكتفي العاصي بأن تجرأ على معصية من لا يُعجِزه شيء في الأرض ولا في السماء ، حتى أصبح يُعلن بسوءاته أمام الناس ، ويفتخر بقاذوراته أمام الملأ ، ويُظهر معايبه على أنها مفاخر !
ما حيلتي فيمن يرى = أن القبيح هو الحسن
وقول ربنا أصدق وأبلغ :
( أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآَهُ حَسَنًا ) ؟

فيا من جاهَر بالمعصية لا تظنّ أن هذه المجاهرة تعود عليك وحدك
أو أنها لا تضر إلا بك
أو أنك تملك مُطلق الحريّة في ممارسة ما تُريد

ولكنك بفعلك هذا هوّنت من شأن المعصية
وزيّنتها للآخرِين
وجرأت غيرك عليها
فتحمل وزرهم مع أوزارك

فاستتر بستر الله سترك الله فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العَرض .
Powered by FCIcafe.com