ميكروسوفت تطلق Arc Touch Mouse رسميا

Posted: 01 Sep 2010 01:40 PM PDT


كنا من بين أول من ألقى نظرة أولى على الفأرة اللاسلكية Microsoft Arc عندما أطلقتها ميكروسوفت قبل ما يزيد على العام, و ها هي ميكروسوفت قد عادت اليوم و قدمت فأرة Arc Touch الجديدة التي تبني على المفهوم التصميمي ذاته و لكن مع اختلاف الوظائف و التقنية. الفأرة الجديدة لا تعمل باللمس كما كان متوقعا و لكنها تحمل ما يسمى بالTouch Strip أو شريط اللمس و هو بكل بساطة شريط يحل محل بكرة الماوس في المنتصف و يعمل باللمس حيث يمكنك من التصفح الى أعلى و أسفل بتحريك إصبعك عبر هذا الشريط كما تتأثر سرعة الحركة بسرعة حركة إصبعك عليه. الإضافة الثانية الجديدة هي في كون الفأرة يمكنها تغيير شكلها من الشكل النصف دائري المريح لليد الى شكل مستوي تماما بضغطة واحدة لسهولة نقلها و تخزينها. Arc Touch Mouse تصدر في الأسواق بداية من ديسمبر المقبل بسعر 70$.

أخبار ومقالات ذات صلة:






أبل تي في .. يفقد الذاكرة الداخلية و يكتسب تصميم جديد

Posted: 01 Sep 2010 12:47 PM PDT


آخر الإطلاقات الكبرى لهذا اليوم هو جهاز العرض المنزلي Apple TV و الذي حاولت أبل إعادة تقديمه بأسلوب جديد بدلا من القضاء عليه كليا, الجهاز الجديد أصبح حصريا جهاز مخصص لعرض المحتوى عبر النقل الشبكي السلكي و اللاسلكي فبدلا من الإعتماد على المفهوم السابق من حيث وجود قرص صلب داخلي للإحتفاظ بالوسائط المتعددة المراد عرضها فإن الجيل الجديد من أبل تي في يتصل بالشبكة الداخلية و الإنترنت إما سلكيا عبر منفذ إيثرنت أو لاسلكيا عبر الواي فاي 802.11n لنقل المحتوى الأصلي الذي يمكن شراؤه أو تأجيره بحسب الحاجة عبر متجر أبل كما يمكن الإستفادة من عدد من الخدمات المعتمدة على الإنترنت مثل Flickr, Netflix, YouTube أو الإعتماد على خدمة AirPlay الجديدة التي تتيح نقل المحتوى و مشاركته بين أجهزة iOS و شاشة التليفزيون عبر أبل تي في بما في ذلك الصور الشخصية و الأفلام و كافة أشكال الوسائط المتعددة. كما يمكن استخدام هذة الاجهزة في التحكم فيه لاسلكيا. الجهاز الجديد الذي جاء أصغر حجما في تصميم أسود اللون لا يمت بصلة لبقية منتجات أبل الحالية يصدر في 5 دول فقط حول العالم خلال شهر من اليوم بسعر 99$.

أخبار ومقالات ذات صلة:






تحديث جديد لأجهزة الiPod touch يقترب خطوة أخرى الى الآي فون 4

Posted: 01 Sep 2010 11:46 AM PDT


قامت أبل بإصدار جيل جديد من أجهزة الiPod touch ليحمل معه العديد من مواصفات الآي فون 4 و يصبح من جديد نسخة من الهاتف و لكن بدون الهاتف. المواصفات الجديدة تتضمن جميع مواصفات الآي فون تقريبا بما في ذلك كاميرا خلفية قادرة على تصوير الفيديو عالي التحديد, كاميرا أمامية مع دعم الFacetime, شريحة و معالج A4 و شاشة عرض Retina Display عالية الجودة. الإصدار الجديد أنحف من سابقه و يحمل الإصدار الأخير من نظام iOS و يصدر الأسبوع المقبل بسعر 229$ لسعة 8GB و 299$ لسعة 16GB و 399$ لسعة 64GB.

أخبار ومقالات ذات صلة:






أبل تطرح الجيل الرابع من مشغلات الiPod Shuffle

Posted: 01 Sep 2010 11:07 AM PDT


بعد أن نالت الكثير من النقد بعد أن أصدرت الجيل الثالث من مشغل الصوتيات صغير الحجم, الآي بود شفل, بعد أن انتزعت منه الأزرار عادت أبل اليوم لتعيد تصميمه من جديد في شكل جديد بأبعاد متساوية ليبدو مربع الشكل و أعادت اليه الأزرارالتي افتقدها. الجيل الرابع من الiPod Shuffle يصدر بسعر 49$ لسعة 2GB في خمسة ألوان مختلفة و يحمل بطارية تدوم لمدة 15 ساعة متواصلة من الإستماع الى الملفات الصوتية.

أخبار ومقالات ذات صلة:








الجيل السادس من الآي بود نانو .. الآن بشاشة تعمل باللمس المتعدد

Posted: 01 Sep 2010 11:07 AM PDT


كشفت أبل عن الإصدار الأحدث من مشغل الوسائط المتعددة الiPod nano, و الذي يمثل الجيل السادس للجهاز و يأتي في صورة جديدة كليا مربع الشكل في تصميم يتطابق مع تصميم الiPod Shuffle الجديد و لكن مع استبدال الأزرار في المنتصف بشاشة عرض تدعم اللمس المتعدد. الإصدار الجديد يقدم المواصفات و المميزات ذاتها التي اعتدناها مع الإصدار السابق بما في ذلك الراديو و الPedometer و لكن بحجم أصغر بنسبة 46% و وزن أقل بنسبة 42% و شاشة تعمل باللمس المتعدد لتصفح محتويات الجهاز إضافة الى مشبك خلفي لشبك الجهاز بالملابس عند الحاجة. الآي بود نانون في جيله الأخير يقدم بطارية تدوم لمدة 24 ساعة من تشغيل الملفات الصوتية و يصدر في سعتين, 8GB بسعر 149$ و 16GB بسعر 179$ بداية من الأسبوع المقبل في سبعة ألوان مختلفة.

أخبار ومقالات ذات صلة:








Powered by FCIcafe.com